مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلستهُ الثامنة المفتوحة للعام الدراسي في المعهد 2019-2020

dourTcIns2014آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 3:31 مساءً
مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلستهُ الثامنة المفتوحة للعام الدراسي في المعهد 2019-2020

ترأس أ.م د. مظهر عباس احمد عميد المعهد الجلسة الثامنة المفتوحة لمجلس المعهد التقني الدور يوم الاربعاء الموافق ٢٢ /4/2020وبحضور كافة الاعضاء

واستهل السيد رئيس الجلسة كلامه بالترحيب بالسادة الأعضاء ومهنئاً لهم قدوم الشهر الفضيل وداعياً الله عز وجل للجميع دوام الصحة العافية وزوال جائحة كورونا وتم خلال الجلسة مناقشة التعليمات الصادرة من الوزارة وتوصيات رئاسة الجامعة التقنية الشمالية وكان اهمها:

* التعليم الالكتروني ومتابعة الأمور المتعلقة به والحث على نشر حملات تشجيعية وتحفيزية للطلاب حوله مع تقييم الطلبة الداخلين في منصة google classroom.

* مناقشة موضوع الطلبة المرقنة قيودهم وما يتعلق به.

* دوام الموظفين ووضع آلية لذلك.

* استمرار الحملات التثقيفية فيما يخص فايروس كورونا covid -19 ومتابعتها من قبل شعبة الاعلام والعمل على ابتكارات جديدة لوسائل التعقيم الجديدة، والمشاركة في الورش الالكترونية.

  • كما وتم مناقشة العديد من الأمور الإدارية والمالية التي تخص المعهد والإجراءات الممكن اتخاذها والعمل بها تحت الظروف الراهنة.
رابط مختصر
2020-04-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

dourTcIns2014