السيد عميد المعهد يلتقي بكوادر المعهد .

karam mazinآخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2020 - 9:25 صباحًا
السيد عميد المعهد يلتقي بكوادر المعهد .

التقى الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد اليوم الاربعاء الموافق التاسع والعشرون من كانون الثاني الحالي بمنتسبي المعهد كافة وكان الغرض من اللقاء ابداء بعض التوجيهات فيما يخص واقع المعهد والحث على اكمال مقررات المنهاج الدراسي فيما يخص تدريسيو الاقسام العلمية وكذلك والحث على موضوع البحث العلمي للكادر التدريسي واعطاؤه اهمية كبيرة من اجل الارتقاء بالواقع العلمي في المعهد وفق جداول زمنية يتم متابعتها من قبل الشعبة العلمية في المعهد و العمل في هذه المؤسسة باحساس عالي للمسؤولية ، الحث على الاعمال التطوعية من قبل الجميع ، وضرورة المحافظة على النظافة وعلى الممتلكات العامة وايلاء الموضوع اهمية كبيرة سواء كان داخل اروقة الاقسام العلمية او خارجها من حدائق وغيرها والتي لها الاثر الاكبر في توفير بيئة جامعية صحية مناسبة لهذا الصرح العلمي والحفاظ على امنه وسلامته واستمع الى بعض الطروحات التي ابداها بعض منتسبي المعهد واوعز بمعالجتها وختاماً اثنى سيادته على الجهود المباركة متمنياً للجميع التوفيق والسداد خدمة لبلدنا العزيز ..

رابط مختصر
2020-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin