مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الخامسة المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 10:24 صباحًا
مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الخامسة المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

ترأس الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد الجلسة الخامسة المفتوحة لمجلس المعهد وبحضور كافة الاعضاء وكان اهم ما تم مناقشته في الجلسة توجيهات السيد رئيس الجامعة في اجتماع مجلس الجامعة الاخير تلاه التأكيد على تكملة المناهج الدراسية للطلبة من المرحلة الاولى وان تكون الاسئلة الامتحانية وفقا للتعليمات الوزارية و شاملة للمنهج وموافقة لمستويات الطلبة العلمية ، والتأكيد على متابعة نسب انجاز البحوث العلمية لجميع التدريسيين والتزام جميع المنتسبين بمواعيد الدوام خلال العطلة الربيعية ، واعلان درجات الحذف والاستحداث في الجامعة ، و العمل المستمر والجاد في سبيل النهوض بالواقع المتميز للمعهد وتذليل الصعوبات وحل المتيسر منها وذلك بمتابعة القاعات الدراسية والمختبرات والبنى التحتية والبيئة الجامعية ،] فضلاً عن فقرات اخرى انطوت ضمن جدول اعمال الجلسة .

رابط مختصر
2020-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin