الجامعة التقنية الشمالية / المعهد التقني الدور يقيم دورة تدريبية في سلامة المراسلات في اللغة العربية

karam mazinآخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 8:58 صباحًا
الجامعة التقنية الشمالية / المعهد التقني الدور يقيم دورة تدريبية في سلامة المراسلات في اللغة العربية

اقامت الشعبة العلمية في المعهد التقني الدور و بالتعاون مع مركز التعليم المستمر في الجامعة دورة تدريبية للكوادر التدريسية والوظيفية في المعهد بعنوان ( سلامة المراسلات في اللغة العربية ) وضمن الدورات المضافة للعام الدراسي 2019 / 2020 يوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من كانون الثاني الحالي وفي رحاب قاعة الخوارزمي حيث شارك فيها قرابة ( ٤٠ ) مشارك من اقسام وشعب المعهد كافة حيث قام بإلقاء المحاضرات فيها الدكتورة ليلى طلال احمد تم خلالها القاء الضوء على أهمية اللغة العربية تاريخياً وما آلت اليه في وقتنا الحاضر و استخدامها في المجالات العلمية و الاخطاء اللغوية الدخيلة عليها ومن المؤمل ان تتطرق المحاضرة في الايام القادمة الى كل ما يتعلق بسلامة اللغة العربية فيما يخص المراسلات الادارية التي يحتاجها الموظف في مجال عمله وكيفية تعلم المهارات الصائبة لكتابتها .

رابط مختصر
2020-01-15 2020-01-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin