قسم المختبرات الطبية في المعهد يقيم دورة بعنوان ( الغدة الدرقية وتأثيرها على الانسان ) .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 11:46 صباحًا
قسم المختبرات الطبية في المعهد يقيم دورة بعنوان ( الغدة الدرقية وتأثيرها على الانسان ) .

نظم قسم المختبرات الطبية في المعهد دورة بعنوان (الغدة الدرقية وتأثيرها على الانسان ) وعلى قاعة الخوارزمي في المعهد ، وقام بإلقاء المحاضرة وسيلقي محاضرات الدورة م. د. عبير طالب عبد القادر رئيس القسم اعلاه و م. م. خنساء باسم التدريسية في نفس القسم وكان الهدف تعريف المشاركين بالغدة الدرقيه واهميتها . وتضمنت الدورة عدة محاور أهمها تعريف الغدة الدرقية وموقعها في الجسم ماهي الهرمونات التي تسيطر عليها هذه الغدة وأسباب زيادة ونقصان الغدة الدرقية وماهي الأمراض التي ترافق تضخم ومشاكل الغدة الدرقية .فضلاً عن التعرج الى الفحوصات التي يجريها الشخص لمعرفة ما اذا كان هناك خلل في هذه الغدة وتستمر الدورة للفترة من ( ٩-١٢ ) /١ / ٢٠٢٠ وهي ضمن الدورات المزمع تنفيذها من قبل القسم خلال العام الدراسي الحالي . وشارك في الدورة عدد كبير من ذوي الاختصاص .

رابط مختصر
2020-01-12 2020-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin