مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الخامسة المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 11:38 صباحًا
مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الخامسة المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

ترأس الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد الجلسة الخامسة المفتوحة لمجلس المعهد وبحضور كافة الاعضاء مستهلاً الجلسة بتهنئة الاعضاء بمناسبة العام الميلادي الجديد وكان اهم ما تم مناقشته في الجلسة توجيهات السيد رئيس الجامعة في اجتماع مجلس الجامعة تلاها تحديد مواعيد امتحانات الكورس الاول فيما يخص المرحلة الاولى وامتحانات الفصل الدراسي الاول لطلبة المرحلة الثانية وتهيئة جميع المستلزمات الخاصة لذلك فيما يتعلق بتهيئة القاعات الامتحانية وامور تتعلق بالترقيات العلمية والتأكيد على المستوعب الرقمي لما له من اهمية وتأثير على نوعية البحوث وآلية نشرها واعداد دراسة حول استحداث مراكز بحثية تخدم بحوث التدريسين وامور تتعلق باستحداث موقع للمعهد في مدينة سامراء وامور تتعلق بشؤون الطلبة والمرقنة قيودهم فضلاً عن فقرات اخرى انطوت ضمن جدول اعمال الجلسة .

رابط مختصر
2020-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin