قسم التقنيات الميكانيكية يقيم حلقة دراسية بعنوان ( الاخطاء الشائعة في كتابة البحث العلمي ) .

karam mazinآخر تحديث : الإثنين 30 ديسمبر 2019 - 9:25 صباحًا
قسم التقنيات الميكانيكية يقيم حلقة دراسية بعنوان ( الاخطاء الشائعة في كتابة البحث العلمي ) .

لما للبحث العلمي من اهمية كبيرة في دخول الجامعات الى التصنيفات العالمية وبحضور الانسة مها الطيف جاسم معاون العميد للشؤون العلمية ، اقام قسم التقنيات الميكانيكية احد الاقسام التكنولوجية في المعهد حلقة دراسية بعنوان ( الاخطاء الشائعة في كتابة البحث العلمي ) وقام بإلقاء محتوى الحلقة م. الدكتور حامد خضير كاظم التدريسي في القسم اعلاه وهي ضمن النشاطات العلمية المضافة التي يتم ينفذها من القسم خلال الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ ، وكان الهدف تعريف تدريسي الاقسام العلمية بكل ما يتعلق بكتابة البحث العلمي والاخطاء الشائعة التي يعتاد الباحثين على استخدامها دون معرفة مسبقة في كتابة البحث . وبينت الحلقة ضرورة التعريف بهذه الاخطاء لتلافي الوقوع فيها في كتابة اي بحث علمي ليضمن الباحث رصانة لبحثه فضلاً عن اختزال الوقت لعدم تكرار هذه الاخطاء . وحضر الحلقة عدد من تدريسي الاقسام العلمية في المعهد .

رابط مختصر
2019-12-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin