مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الرابعة المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 9:45 صباحًا
مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الرابعة المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

ترأس الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد الجلسة الرابعة المفتوحة لمجلس المعهد وبحضور كافة الاعضاء والذي استهل حديثه بتقديم الشكر الى السيد صبار نصيف جاسم معاون العميد للشؤون الادارية لما بذله من جهود متميزة اثناء تكليفه بمهام تسيير اعمال المعهد الفترة الماضية وكان اهم ما تم مناقشته في الجلسة دوام المنتسبين والمحاضرين ولاسيما المفرغين منهم ودوام الطلبة وتوزيع طلبة المرحلة الاولى المقبولين في القسم الطبي الى الاقسام الطبية وعقد اجتماع يوضح الية توزيع الطلبة عليها وكذلك تحديد موعد امتحانات الكورس الاول وما يتعلق بها من تحضيرات واستعدادات للاقسام العلمية ومتابعة الطلبة المقبولين في الدراسة المسائية وتوزيع مسؤولية متابعتهم على السادة المعاونيين و التأكيد على الزي الموحد للطلبة ومناقشة موضوع الترقيات العلمية و تأثيث بناية الاقسام العلميةالجديدة والمختبرات العلمية والدراسة المسائية والدراسة الموازية وما يتعلق بها من امور مالية ومناقشة التقييم السنوي لمنتسبي المعهد فضلاً عن فقرات اخرى انطوت ضمن جدول اعمال الجلسة .

رابط مختصر
2019-12-15 2019-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin