قسم الاسعاف الفوري وبالتعاون مع وحدة الاقسام الداخلية للطالبات في المعهد يقيم دورة بعنوان (التغدية الصحية )

karam mazinآخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 9:48 صباحًا
قسم الاسعاف الفوري وبالتعاون مع وحدة الاقسام الداخلية للطالبات في المعهد يقيم دورة بعنوان (التغدية الصحية )

نظم قسم تقنيات الاسعاف الفوري وبالتعاون مع وحدة الاقسام الداخلية للطالبات في المعهد دورة بعنوان (التغذية الصحية ،وقد ألقاء المحاضرات م.م. صبا ضامن التدريسية في القسم اعلاه ، وبحضور م .الاقسام الداخلية السيدة ايمان عبد الرزاق ، وتستمر لمدة ثلاثة ايام وتضمنت الدورة عدة محاور شملت ما يلي : المحور الاول : التعريف بالتغذية الصحية وما اهميتها في بناء جسم سليم معافى من الامراض . المحور الثاني : وضع ومناقشة اساليب للتغذية الصحية . وكان الهدف من الدورة تدريب المشاركين على طرق واساليب التغذية الصحية لكي يتسنى لهم اتباع هذه الاساليب واعتمادها اسلوب حياتي يومي . وبينت الدورة ان التغذية الصحية تحافظ على المستوى الطبيعي للسكر في الدم فضلا عن انقاص الوزن في حال زيادته ويساعد ايصا في خفض خطر الاصابة بالسكري من النوع الثاني والتحكم بمستوى سكر الدم لدى مرضى السكري ، وشارك في الدورة عدد من طالبات الاقسام الداخلية حيث اسهموا بمشاركات وتطبيق عملي و اوصوا بالاستمرار باعطاء هذا النوع من الدورات التدريبية للاستفادة منها في الحياة العملية .

رابط مختصر
2019-12-15 2019-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin