السيد العميد المحترم يفتتح مباني جديدة في مجمع الاقسام الداخلية للطالبات .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 9:33 صباحًا
السيد العميد المحترم يفتتح مباني جديدة في مجمع الاقسام الداخلية للطالبات .

بمتابعة حثيثة من قبل أ. م . د مظهر عباس احمد عميد المعهد ولكي تبدو الاقسام الداخلية للطلبة بشكل افضل يليق بطلبة هذه المؤسسة الاكاديمية المهمة، افتتح سيادته بناية جديدة تضم استعلامات وملحق خدمات وقاعة مذاكرة كبيرة يمكن الاستفادة منها في اقامة الندوات والدورات الخاصة بطالبات الاقسام الداخلية فضلاً عن افتتاح ملاعب رياضية يضم لعبتي كرة السلة وكرة الطائرة ليتسنى لطالبات الاقسام ممارسة هوايتهم الرياضية موعزاً بتوفير ما يمكن توفيره من مستلزمات ضرورية لتؤمن اجواء سكنية مريحة لطالباتنا في بيتهم الثاني وحسب التوجيهات الواردة من رئاسة الجامعة واثنى سيادته على الجهود المتميزة التي لمسها من السيدة مسؤولة مجمع الاقسام الداخلية للطالبات و المشرفات عليه حيث رافقه في الافتتاح السيد معاون العميد لشؤون الطلبة والسيد معاون العميد للشؤون العلمية فضلاً عن تواجد كوادر الاقسام الداخلية والشعبة الهندسية وعدسة الاعلام التي غطت الحدث ..

رابط مختصر
2019-11-03 2019-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin