مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الثانية المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 10:28 صباحًا
مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الثانية المفتوحة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ .

ترأس الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من تشرين الاول الحالي الجلسة الثانية المفتوحة لمجلس المعهد وبحضور كافة الاعضاء حيث رحب سيادته بالسادة اعضاء المجلس و تم في الجلسة مناقشة امور عديدة انطوت ضمن جدول اعمال الجلسة كان اهمها ما دار في الجلسة الثانية لمجلس الجامعة منها القبول المركزي للطلبة المقبولين في اقسام المعهد ومتابعة الالية الخاصة بتسجيلهم وكافة الامور المتعلقة بذلك، كما ناقش المجلس اقامة حفل تخرج جماعي للطلبة الخرجين للعام الدراسي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ وخلال الاسبوع الاول من السهر القادم واشراك التدريسين الذين تم التعاقد معهم على ملاك الدراسة المسائية في سد النقص الحاصل في الكوادر التدريسية في الاقسام العلمي في المعهد فضلاً عن امور تخص الاداء الجامعي و والشؤون العلمية العمل بنظام المقررات للمرحلة الاولى للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ وتحديد مناهجها .

رابط مختصر
2019-10-20 2019-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin