المعهد التقني الدور يشرع بإستقبال وتسجيل الطلبة الجُدد المقبولين في اقسام المعهد .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 20 أكتوبر 2019 - 10:50 صباحًا
المعهد التقني الدور يشرع بإستقبال وتسجيل الطلبة الجُدد المقبولين في اقسام المعهد .

باشرت لجنة استقبال وتسجيل الطلبة الجُدد في المعهد التقني الدور احد تشكيلات الجامعة التقنية الشمالية للعام الدراسي2019 / 2020 اعمالها اليوم الاحد الموافق الثالث عشر من تشرين الاول ، حيث باشر اعضاء اللجنة المركزية والذين يمثلون الاقسام العلمية الستة في المعهد بإستقبال الطلبة المقبولين الجُدد و تسجيلهم كلُ حسب القسم الذي قبل فيه ، واكمال جميع المعلومات المطلوبة لاكمال ملفة تسجيل الطالب حيث وزعت كوادر شعبة الاعلام مطوية تعريفية باقسام المعهد ليتسنى للطلبة المقبولين الاطلاع ولو بشكل مبسط على القسم العلمي الذي قبلوا فيه يذكر ان هذه المطوية نفذت بتوجيه مباشر من الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد الذي تفقد بدوره لجان الاستقبال للاطلاع على سير عملية التسجيل واوعز بتذليل الصعوبات التي تواجه الطلبة في عملية التسجيل حيث تمنى لابنائه الطلبة الموفقية والنجاح في عامهم الدراسي الجديد .

رابط مختصر
2019-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin