مقابلة المتقدمين للتدريس في الدراسات المسائية في المعهد التقني الدور

karam mazinآخر تحديث : الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 9:41 صباحًا
مقابلة المتقدمين للتدريس في الدراسات المسائية في المعهد التقني الدور

جرى صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 19/8/2019 في معهدنا مقابلة للمتقدمين للتدريس المسائي من حملة الشهادات العليا (الماجستير والدكتوراه ) للعام الدراسي 2019-2020. وباشرت اللجنة المشكلة برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد بمقابلة الوجبة الاولى للمتقدمين للعمل بصفة عقود للدراسات المسائية في المعهد . وقد اعتمدت لجنة الاختبار المعايير العلمية والاكاديمية في ضوء ضوابط وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وقد بلغ عدد المتقدمين مائتان واربعة عشر شخص , يذكر ان المعهد قد اعلن في وقت سابق عن حاجته لاختصاصات مختلفة في علوم الحياة والكيمياء وهندسة الحاسبات وعلوم الحاسبات والقانون وهندسة الالكترونيك وهندسة الميكانيك للعمل بصفة عقد في الدراسة المسائية وستكون المقابلات ساريه ليوم غداً وبعده لاستكمال مقابلة جميع المتقدمين.

رابط مختصر
2019-08-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin