لجنة وزارية لاستحداث اقسام علمية جديدة تابعة للمعهد التقني الدور/ موقع سامراء في رحاب جامعة سامراء .

karam mazinآخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليو 2019 - 8:17 مساءً
لجنة وزارية لاستحداث اقسام علمية جديدة تابعة للمعهد التقني الدور/ موقع سامراء في رحاب جامعة سامراء .

زارت لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة التخطيط والمتابعة جامعة سامراء لأجراء جولة ميدانية لاستحداث اقسام علمية للمعهد في موقع سامراء وكانت اللجنة مؤلفة من أ. م .د. حيدر البغدادي / كلية الهندسة جامعة بغداد رئيساً وعضوية م .د. محمد قاسم محمد / جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمهندس علي حسين علي / دائرة الاعمار والمشاريع ، وكان باستقبالهم الانسة معاون العميد للشؤون العلمية وبعض من كوادر المعهد ، وتهدف الزيارة الى اجراء زيارات ميدانية لمتابعة استحداث اقسام جديدة في المعهد في موقع سامراء وبالتعاون مع جامعة سامراء وهما قسمي تقنيات المختبرات الطبية وتقنيات المحاسبة حيث قامت اللجنة بجولة ميدانية تفقدية للاطلاع على موقع البناية المخصصة لاستحداث الاقسام اعلاه وللسنة الدراسية 2019 / 2020 وما تحويه من جناح اداري ومختبرات علمية تخصصية وحسب مقررات المنهاج الدراسي فضلاً عن القاعات الدراسية . وتأتي هذه الزيارة ضمن الرؤيا المستقبلية للمعهد والجامعة للارتقاء بالمسيرة التعليمية وتلبية احتياجات المحافظة بالخبرات العلمية والتقنية التي تخدم سوق العمل .

رابط مختصر
2019-07-23 2019-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin