فريق عمل من رئاسة الجامعة يزور الاقسام الداخلية في المعهد التقني الدور

dourTcIns2014آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2019 - 11:00 صباحًا
فريق عمل من رئاسة الجامعة يزور الاقسام الداخلية في المعهد التقني الدور

زار المعهد التقني الدور يوم الاثنين الموافق الاول من تموز الحالي فريق عمل من رئاسة الجامعة التقنية الشمالية وضم الفريق كل من السيد سعد عزين الدين مجيد مدير قسم الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة رئيساً والسيد احمد ابراهيم خضر مدير قسم شؤون الاقسام الداخلية في رئاسة الجامعة عضواً والسيد محمد ذنون احميدي عضواً حيث استقبلهم الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد والسيد المساعد الاداري ومسؤول الشعبة الهندسية ،وقام الجميع بجولة الى مجمعات الاقسام الداخلية للطالبات والطلاب وكان الغرض من الزيارة الاشراف على اعمال صيانة الاقسام الداخلية والوقوف على اعداد وتهيئة الأعمال الخاصة بخطة الصيانة السنوية للأقسام الداخلية وتم الاتفاق على اعداد الكشوفات وجداول الكميات للفقرات و الأعمال التي تم الاتفاق على تنفيذها خلال العطلة الصيفية لتكون الأقسام الداخلية جاهزة وبأبهى صورة مع بداية العام الدراسي القادم .

رابط مختصر
2019-07-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

dourTcIns2014