لجنة متابعة سير الامتحانات النهائية بدورها الاول للعام الدراسي 2018 / 2019 في رحاب المعهد التقني الدور .

karam mazinآخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 9:03 مساءً
لجنة متابعة سير الامتحانات النهائية بدورها الاول للعام الدراسي 2018 / 2019 في رحاب المعهد التقني الدور .

استقبلت عمادة المعهد التقني الدور متمثلة بالأستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد والسادة معاونيه اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من حزيران الحالي لجنة متابعة سير الامتحانات النهائية في الجامعة التقنية الشمالية للعام الدراسي ٢٠١٨- ٢٠١٩ وبدورها الأول وكانت اللجنة مؤلفة من أ. م. د ماجد محمد صالح رئيساً و م. ثائر فائز احمد عضواً ، وقد اطلعت اللجنة الزائرة على اعمال اللجنة الامتحانية المركزية فيما يخص العملية الامتحانية وكذلك تهيئة الأجواء المناسبة لطلبتنا الأعزاء لأداء الامتحان بشكل سلس، كما و اطلعت اللجنة على سير العملية الامتحانية اثناء جولة تفقدية قام بها الجميع الى القاعات الامتحانية ومن ضمنها الخدمات اللوجستية التي تقدمها اللجنان الفرعية والمشرفة على القاعات الامتحانية ليتمكن الطلبة من تحقيق افضل النتائج العلمية ، واثنت اللجنة على الجهود المبذولة من قبل العمادة واللجنة الامتحانية لما شهدته من تنظيم فني واداري جيدين من اجل الارتقاء بهذه المؤسسة الاكاديمية في جامعتنا الغراء .

رابط مختصر
2019-06-11 2019-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin