المعهد التقني الدور – قسم التقنيات المحاسبية يقيم دورة بعنوان ( التنظيم الاداري ) .

karam mazinآخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 8:26 مساءً
المعهد التقني الدور – قسم التقنيات المحاسبية يقيم دورة بعنوان ( التنظيم الاداري ) .

نظم قسم التقنيات المحاسبية في المعهد التقني الدور دورة بعنوان (التنظيم الإداري ) ، وقام بإلقاء المحاضرة م. م . ليث عبد الرزاق كامل التدريسي في القسم اعلاه وللفترة من( 10 – 12 ) / 6 / 2019 وهي ضمن دورات التعليم المستمر المزمع تنفيذها من قبل المعهد .

وكان الهدف من الدورة تعريف المتدربين بعملية التنظيم الإداري من حيث المزايا والخصائص المهمة من اجل تحقيق اهداف المنظمة والعمل بشكل كفوء وانسجام وتنسيق تام ، وكذلك التعريف بخطوات التنظيم الإداري وكيف تتم داخل المنظمات .

وتضمنت الدورة المحاور التالية : تعريف التنظيم الإداري ، عناصر التنظيم الإداري ، مبررات التنظيم الإداري ، أنواع التنظيم الإداري ، خصائص التنظيم الإداري ، مزايا التنظيم الإداري ، اعراض التنظيم غير الجيد وختاماً خطوات التنظيم الإداري .

وبينت الدورة مدى أهمية التنظيم الإداري في الدوائر والمؤسسات كونه الركيزة الأهم في جعل هذه المؤسسات تبدو بصورة مثالية وبعيدة عن الأخطاء الإدارية .

رابط مختصر
2019-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin