قسم التقنيات الالكترونية في المعهد يختتم الدورة الموسومة ( خصائص ومواصفات شاشات العرض )

karam mazinآخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 9:16 صباحًا
قسم التقنيات الالكترونية في المعهد يختتم الدورة الموسومة ( خصائص ومواصفات شاشات العرض )

أختتم قسم التقنيات الالكترونية في المعهد التقني الدور / الجامعة التقنية الشمالية دورة بعنوان ( خصائص ومواصفات شاشات العرض ) وتناوب على القى محاور الدورة كل من السيد صالح حسن محمود والسيد عبد الكريم صالح التدريسيان في القسم أعلاه وحضر الورشة عدد كبير من الكوادر التدريسية والفنية . وتهدف الدورة الى تقديم المعرفة عن شاشات العرض المتوفرة في السوق المحلية وخصائصها ومواصفاتها . وسوف تتناول الدورة عدة محاور منها مقدمة عن الشاشات و أنواع شاشات العرض وخصائص أجهزة العرض ومنها انبوبة الاشعة الكاثودية CRT شاشة البلازما PDP وشاشات البلورات السائلة LCD وشاشات الدايود العضوي الباعث للضوء OLED وشاشات QLED . و تبين الدورة انه من خلال استعراض أنواع الشاشات وخصائصها ومواصفاتها اصبح لدى المتلقي معرفة و مرونة في الخيارات بين أنواع الشاشات المتوفرة في السوق حسب الامكانية المادية ونوع الخدمة المطلوبة والكفاءة والحجم .

رابط مختصر
2019-05-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin