الجامعة التقنية الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان (التصنيفات العالمية) في المعهد التقني الدور.

karam mazinآخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 11:55 صباحًا
الجامعة التقنية الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان (التصنيفات العالمية) في المعهد التقني الدور.

أقام قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة الجامعة التقنية ورشة عمل بعنوان ( التصنيفات العالمية ) ومن خلال شعبة تقويم الأداء الجامعي في المعهد التقني الدور والقى محاور الورشة الدكتور ياسر حسن مسؤول القسم أعلاه وحضر الورشة عدد كبير من الكوادر التدريسية .وتهدف الورشة الى تعريف الكوادر التدريسية في المعهد بأهمية دخول الجامعات العراقية الى التصنيفات العالمية ولما لها الدور الأكبر في رفع المستوى العلمي لها والتعريف بها عالمياً .وتناولت الورشة المحاور االتالية: المحور الاول : التعريف بالتصنيف العالمي ( QS ) وكيفية الدخول فيه

والمحور الثاني : التعريف بالتصنيف العالمي ( RUR ) وكيفية دخول الجامعة التقنية الشمالية فيه

المحور الثالث : التعريف بالتصنيف العالمي ( Green Matric ) وكيفية الدخول فيه وحالياً الجامعة الشمالية في طور اكمال المتطلبات الخاصة في الدخول فيه

المحور الرابع: التعريف بالتصنيف العالمي ( TIMES ) وكيفية الدخول فيه

المحور الخامس : التعريف بالتصنيف العالمي (CHANGHY ) وكيفية الدخول فيه

المحور السادس : التعريف بالتصنيف العالمي (URAP ) وكيفية الدخول فيه . وبينت الورشة مدى اهمية تسليط الضوء على هذا الجانب المهم ليتسنى للجميع فهم أهمية انضمام الجامعات العراقية الى التصنيفات العالمية وفهمها بالشكل المطلوب والتي تؤهل المؤسسات الاكاديمية لرفع المستوى العلمي العالمي لها .

رابط مختصر
2019-05-06 2019-05-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin