مجلس المعهد يعقد جلسته التاسعة المفتوحة .

karam mazinآخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 11:13 مساءً
مجلس المعهد يعقد جلسته التاسعة المفتوحة .

ترأس الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد اليوم الاثنين الموافق التاسع والعشرون من نيسان الجلسة التاسعة المفتوحة لمجلس المعهد للعام الدراسي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ وبحضور كافة الاعضاء حيث تم مناقشة محاور عدة انطوت ضمن جدول اعمال المجلس كان اهمها توصيات و توجيهات السيد رئيس الجامعة المحترم التي تم طرحها في اجتماع مجلس الجامعة فيما يخص البرنامج الحكومي وما يتضمنه من فقرات ومحاور ورفد الموقع الالكتروني بالدورات والندوات وضمن برامج ندوتي وعمل كارت تعريفي ID لكل تدريسي ، والتأكيد على البحوث المشتركة مع الباحثين الاجانب بالنسبة للكوادر التدريسية المبتعثة خارج القطر وتعزيز البحوث المشتركة مع الجامعات العراقية ومناقشة التعليمات الواردة بخصوص تقيمات الاداء الجامعي للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨ ومعرفة الاجراءات التصحيحية للمختبرات العلمية وتناول المجلس موضوع قلة الكوادر التدريسية والوسطية في المعهد ومتابعة اكمال مفردات المناهج الدراسية اضافة الى ما تبقى من اعمال المجلس والاستمرار بالحملة التطويرية للبنى التحتية التي يشهدها المعهد .

رابط مختصر
2019-04-29 2019-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin