وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في المعهد تقيم الدورة الخاصة ببرنامج المسار الوظيفي .

karam mazinآخر تحديث : الأربعاء 24 أبريل 2019 - 10:53 مساءً
وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في المعهد تقيم الدورة الخاصة ببرنامج المسار الوظيفي .

أقام مركز التأهيل والتوظيف والمتابعة في المعهد التقني الدور وبالتعاون مع منتدى شباب ورياضة صلاح الدين الايوبي الدورة الخاصة ( ببرنامج المسار الوظيفي ) للفترة من ( ٢٤-٢٥ ) / ٤ / ٢٠١٩ حيث تضمنت المحاور ادناه؛ – من الجامعة إلى الوظيفة كيف تؤهل نفسك. – المهارات المطلوبة في سوق العمل لعام ٢٠١٩. – المقابلات الشخصية – اشياء لا تفعلها في اليوم الأول للعمل فضلاً عن فاعليات تعليمية تفاعلية مع شرح امثلة عن مقابلات العمل. واستهدفت الدورة الطلبة الخرجين من المعهد التقني الدور و جامعة تكريت وجامعة سامراء والجامعات الأخرى على حد سواء وشاك فيها عدد كبير من الطلبة الخرجين ومن كلا الجنسين وقام بالقاء المحاضرات السيد رائد عبدالكريم حسن مسؤول الوحدة في المعهد واثنى الجميع على ما تناولته الدورة من مواضيع حيوية ومهمة تحاكي الواقع الحياتي الذي يمر به الخريج بعد فترة التخرج والبحث عن الوظيفة . 

رابط مختصر
2019-04-24 2019-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin