المعهد التقني الدور يبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ للاقسام العلمية كافة .

karam mazinآخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2019 - 11:30 مساءً
المعهد التقني الدور يبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ للاقسام العلمية كافة .

بدأت اليوم الاحد الموافق الحادي والعشرين من نيسان الحالي امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠١٨ /٢٠١٩ في المعهد التقني الدور احد تشكيلات الجامعة التقنية الشمالية للمرحلتين الاولى والثانية ولجميع الاقسام العلمية وللدراستين الصباحية والمسائية بعد ان تم انهاء كافة الاستعدادات اللوجستية اللازمة لتسير العملية الامتحانية بكل سلاسة ، وتفقد الاستاذ المساعد الدكتور مظهر عباس احمد عميد المعهد ورافقه السيد المعاون العلمي سير الامتحانات وحضور الطلبة في القاعات الامتحانية ، وتحدث سيادته اثناء تجواله اليهم مؤكداً على احترام وقت الامتحان والالتزام بالزي الموحد وبالتعليمات الامتحانية والمثابرة من اجل الحصول على اعلى الدرجات ، كما واثنى على تواجد الكوادر التدريسية في الاوقات المحددة للامتحان متمنياً في نهاية جولته التفقدية النجاح والموفقية لجميع ابنائه الطلبة .

رابط مختصر
2019-04-21 2019-04-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

karam mazin