قسم تقنيات المحاسبة في المعهد التقني الدور يقيم دورته الموسومة (نظم المحاسبة واثرها في فاعلية القرار الإداري )

dourTcIns2014آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 9:18 مساءً
قسم تقنيات المحاسبة في المعهد التقني الدور يقيم دورته الموسومة (نظم المحاسبة واثرها في فاعلية القرار الإداري )

اقام قسم تقنيات المحاسبة في المعهد التقني الدور دورته الموسومة (نظم المحاسبة واثرها في فاعلية القرار الإداري ) وذلك ضمن دورات التعليم المستمر المضافة على الخطة العلمية المزمع تنفيذها في القسم، للعام الدراسي 2018\2019 اليوم الاربعاء الموافق التاسع من كانون الثاني الحالي ومن المؤمل ان تستمر الدورة لمدة أسبوعين , شارك فيها عدد من منتسبي دائرة خزينة صلاح الدين ودائرة اتصالات صلاح الدين كونها دورة تخصصية فضلاً عن منتسبي القسم وسوف يتناوب في القاء المحاضرات فيها تدريسيو القسم أعلاه ، والقى محتوى الدورة لليوم الأول الأستاذ المساعد عبد الوهاب عبد الفتاح مقرر الدورة والسيدة نهى صافي واللذان تناولا فيها مفهوم نظم المعلومات المحاسبية بشكل مفصل ، واثنى الحضور المشاركون على ما تضمنته الدورة من معلومات مثمنين جهود رئاسة القسم في رفد المسيرة العلمية وبناء القدرات الذاتية التخصصية خدمة للصالح العام .

رابط مختصر
2019-01-09 2019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

dourTcIns2014