مجلس المعهد التقني الدور يعقد جلسته الثانية المفتوحة للعام الدراسي 2020/2021

dourTcIns2014آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 9:55 صباحًا
مجلس المعهد التقني الدور  يعقد جلسته الثانية المفتوحة للعام الدراسي  2020/2021

ترأس أ.م د. مظهر عباس احمد عميد المعهد الجلسة الثانية المفتوحة لمجلس المعهد وللعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ ، وبحضور كافة الاعضاء و استهل السيد رئيس الجلسة الاجتماع بالترحيب بالسادة اعضاء المجلس ومباركاً للجميع استحداث قسم علمي جديد يضاف الى الاقسام العلمية في المعهد وهو ( قسم الادارة القانونية ) كما وتم استضافة السيد م . الشعبة المالية لمناقشة بعض الامور المالية ونوقشت في الجلسة :* دوام منتسبي المعهد وحسب التوجيهات المركزية من رئاسة الجامعة ومراعاة التعليمات الصادرة من خلية الازمة . * انهاء الاستعدادات للعمل بآلية التعليم المدمج وايلاء الموضوع اهمية كبيرة وتهيئة جميع المستلزمات اللوجستية المطلوبة لذلك ، من قبل الاقسام للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢ .* التأكيد على الاستمرار باقامة ورش العمل الندوات للكوادر والطلبة .* التأكيد على محور البحث العلمي وحث التدريسيين على نشر البحوث وعمل لوحة شرف للتدريسيين المتميزين .* التحاور حول تفعيل آلية التعاون .* التاكيد على انهاء متطلبات ضمان الجودة وجودة المختبرات العلمية و تطويرها بما ينسجم مع الرؤية العلمية المستقبلية للمعهد . .* امور تخص شؤون الطلبة ونقل الطلبة * التأكيد على الانجازات النوعية للمعهد .* التأكيد على الاهتمام بالبيئة الجامعية و مناقشة فقرات اخرى ضمن جدول اعمال المجلس .

رابط مختصر
2020-10-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المعهد التقني الدور الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

dourTcIns2014